الرئيسية » الاخبار الرئيسية » صور والفيديو …سلطات الحوزية تشن حملات تعقيم بدائرة الحوزية

صور والفيديو …سلطات الحوزية تشن حملات تعقيم بدائرة الحوزية

في إطار الدعم  والجهود المبدولة للوقاية من تفشي  الوباء المنتشر فيروس كورونا تباشر السلطات المحلية لجماعة الحوزية التابعة ترابيا لدائرة الحوزية عمالة الجديدة تحث اشراف السيد مصطفى الصافي رئيس الجماعة حملات تعقيم واسعة بعدد كبير من دواوير الجماعة ومرافق عمومية وخاصة، واستمرت حملة التعقيم طيلة أيام الأسبوع بجل الفضاءات العمومية والخاصة والأماكن الحيوية التي يقصدها المواطنون، وذلك حرصا على صحتهم وسلامتهم، وتفاديا لآثار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19). 


حيث شملت هذه الحملة كل من المعهد المتخصص للفندقة والسياحة ومقر مخيم  الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء ومخيم وزارة الشبيبة والرياضة بالإضافة إلى مخيم السكك الحديدية ومخيم القوات المساعدة وعدة أماكن اخرى بشاطئ الحوزية. 


و تندرج هذه الحملة في إطار تتبع سبل التنفيذ والتفعيل المحلي لحزمة من الإجراءات المتخذة على الصعيد الوطني للحد من آثار هذا الفيروس ، وضمن الإجراءات الإحترازية التي تباشرها السلطات المحلية من أجل مواجهة انتشار الفيروس على مستوى تراب جماعة الحوزية.


تجدر الاشارة الى ان حملة التعقيم التي تستمر في تنظيمها جماعة الحوزية ، استفاد منها جل الدواوير  التابعين ترابيا للجماعة. 

شـاركها الأن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.