الرئيسية » أنشطة المواسم » اختتام فعاليات موسم مولاي عبد الله أمغار يوم 18/8/2024

اختتام فعاليات موسم مولاي عبد الله أمغار يوم 18/8/2024

أسدل الستار، يوم الاحد 18 غشت 2024 ، على اختتام فعاليات موسم مولاي عبد الله أمغار بالجديدة، أحد أهم التظاهرات الثقافية بالمغرب، في جو احتفالي متميز عرف حضور عدد قياسي من الزوار.

و تأتي فعاليات موسم م . عبدالله امغار 2024 ، لتؤسس فضيلة استمرارية هذه المناسبة العزيزة على أبناء المنطقة وزوارها الأكارم. وتعتبر منجزا استشرافا لأفق تطوير الموسم وجعله منصة سنوية فاعلة، أساسها والهدف منها، الحفاظ على الموروث الثقافي والتراثي لبلدنا، وإشراكا ومساهمة في تأصيل وتجذير الثقافة في الناشئة ومستقبل ألاجيال القادمة ، وأن مساهمة كل الفاعلين في إنجاح الموسم

 

، من رئيس الجماعة والسلطة المحلية ومسؤولي المصالح الخارجية من الصحة والوقاية المدنية والدرك الملكي والقوات المساعدة، يحفز على مواصلة الطريق والتشبت بمقومات المناسبة وتمظهراتها المتنوعة.

 

وشارك في الأمسيات الليلية، عدد من الفنانين والمجموعات الفلكلورية التي ألهبت حماس الزوار من خلال الأغاني والرقصات والأهازيج.

وتأتي هذه الفعاليات الفنية والثقافية في إطار إبراز التراث الموسيقي الوطني وتمكين الجمهور من الاستمتاع بالفن التقليدي بغية جعله رافعة للنهوض بالسياحة في المنطقة

شـاركها الأن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.