الرئيسية » الاخبار الرئيسية » قائد سرية للدرك الملكي بمركز سيدي بوزيد يشن حملة تطهيرية بمنطقة الامغارية

قائد سرية للدرك الملكي بمركز سيدي بوزيد يشن حملة تطهيرية بمنطقة الامغارية

يقود مركز سرية للدرك الملكي بسيدي بوزيد مدعوما بعناصر من القيادة الجهوية ، مساء اليوم 24ماي 2022 مدعوما ، حملة أمنية تطهيرية مشتركة بين الدرك الملكي والسلطة المحلية وصفت ب”الواسعة” وغير “المسبوقة” أسفرت عن توقيف واعتقال عدة أشخاص خارجين عن القانون. وضالعين في قضايا تشكل في نظر القانون جنح وجرائم مختلفة.

وشملت تحركات العناصر الأمنية، خلال هذه الحملة التمشيطية، العديد من الأحياء والنقط السوداء التابعة لنفوذ مركز الدرك سيدي بوزيد . المأهولة بالسكان والتجمعات السكنية. خصوصا تلك التي تشكل مواطن تنامي ظواهر الجريمة بمختلف أنواعها.

وتأتي هذه الحملة، في إطار العمل المتواصل والحملات التمشيطية لعناصر الدرك الملكي . لمحاربة الظواهر الإجرامية التي استفحلت مؤخرا بين شباب المدينة وشباب العلم القروي ، بفضل التدابير المحكمة والتوجيهات المسؤولة والصارمة لقائد الجهوية بالجديدة.

و تأتي أيضا هذه الحملة الأمنية، في ظل الحاجة الملحة والمتزايدة لتوفير الأمن للساكنة. خصوصا وأن هذه الأخيرة اشتكت مؤخرا من تنامي جرائم السرقة ومختلف السلوكات المشبوهة التي تهدد أمن وسلامة المواطنين في أجسادهم وممتلكاتهم. حيث تهدف الحملة إلى تضييق الخناق على أصحاب الدرجات النارية بكل أنواعها وملاحقة الضالعين في كل الأفعال المشينة.

واستحسنت ساكنة سيدي بوزيد العمل الجبار والمحمود الذي قام به درك الجديدة ودرك مركز سيدي بوزيد بقيادة قائد المركزسيدي بوزيد . كخطوة استباقية لتأمين المنطقة وتطهيرها من الجريمة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم. ووضع حد للسلوكات المشبوهة والتصدي للجريمة بكل أنواعها.

واستبشرت الساكنة المحلية خيرا بهذه الحملة الأمنية وحجمها، لرجال الدرك الملكي . عبرا مجموعة من مواطنون ونشطاء من المجتمع المدني بتراب جماعة الامغارية عن التحركات الأخيرة، التي يقودها رجال الدرك الملكي بمركز سيدي بوزيد من أجل إعادة الهدوءواستئصال مظاهر الإجرام وتجفيف منابعه، كما خلفت، ارتياحا واستحسانا لدى ساكنة لنجاعتها وصرامتها في التصدي لتجليات الجريمة واستتباب الأمن والنظام العام.

وستبقى هذه الحملات الأمنية،حسب مصدر موثوق، مستمرة وستدخل في إطار استراتيجية العمل اليومي لعناصر الدرك الملكي . بهدف الحد من كافة الظواهر الإجرامية بمختلف أنواعها وتوقيف المطلوبين للعدالة.

مزموطي المصطفى نيوز سيدي بوزيد

شـاركها الأن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.