الرئيسية » الاخبار الرئيسية » المركز المغربي للتعليم والتكوين المستمر يدشن مقره ويعطي الانطلاقة للتسجيل بمدينة الجديدة

المركز المغربي للتعليم والتكوين المستمر يدشن مقره ويعطي الانطلاقة للتسجيل بمدينة الجديدة

 

 

أقيم مساء الثلاثاء 02 يناير 2021 بمقر المركز المغربي للتعليم والتكوين المستمر المتواجد بشارع محمد التريعي الرقم 39 بمدينة الجديدة حفلا فنيا بهيجا حضره عدد من الشباب المهتمين و فاعلين جمعويين واعلاميين واساتذة واستادات عبروا جميعا عن رغبتهم في دعم المركز لتقديم المساعدة التربوية للفئات الهشة .


وبعد قص الشريط الرمزي كإعلان عن تدشين شروع المركز في بداية تسجيل الراغبين في الاستفادة من دروس الدعم والتقوية في جميع المواد الأساسية وهي : الرياضيات ،الفيزياء، علوم الحياة والأرض، اللغة العربية ،اللغة الفرنسية ،اللغة الانجليزية ،الاعلاميات ،الاقتصاد كما سيقوم المركز بتعليم اللغات الحية للعموم ومنها اللغة الانجليزية الاسبانية والالمانية .

 


هذا ويعد مسؤولو المركز كل الراغبين في التسجيل بخصم نسبة 30% لفائدة الفئات الهشة والحالات الاجتماعية الخاصة المقبلة على جل خدمات المركز كما ستتوج مدة التكوين بمنح شواهد معتمدة لكل الدورات التكوينية التي يعتزم المركز القيام بها .


بقية الاشارة ان الحفل ووصلاته الفنية كان من تأطير شباب وشابات من منخرطي منظمة كشافة السلام وبإشراف السيدة العالية بودينار وعرف تلاوة ايات من الذكر الحكيم وتلته فقرة من القصائد الدينية وموشحات ووصلات غنائية متنوعة ابدع فيها المنشطين للحفل وعرف تجاوبا للحضور خاصة التلاميذ .

 

 

شـاركها الأن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *